ريا أبي راشد تخرج عن المألوف في مهرجان “القاهرة” السينمائي

شام تايمز – متابعة
سجلت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد برنامجاً جديداً أثناء فعاليات افتتاح الدورة الثانية والأربعين لمهرجان “القاهرة” السينمائي الدولي وذلك بالتعاون مع شركة “طيارة”.

وفي تجربة جديدة ومختلفة عما اعتادت على تقديمه أبي راشد، قام صناع البرنامج بتصميم ديكوراً جديداً وخاصاً على السجادة الحمراء يتضمن مجموعة من الصور لفنانين كبار راحلين ومشاهد من أهم أفلام السينما المصرية في تجسيد لرحلة المهرجان عبر 42 دورة.

حيث تقوم أبي راشد بمحاولة تعريف الإبداع ومعرفة معنى الإبداع في حياة كل فنان منهم وكيف يرى الإبداع مع لقطات مصورة بطريقة احترافية مختلفة عنهم، في نهاية اللقاء يقوم المصور أحمد هيمن بتصوير الفنان بلقطة إبداعية خاصة.

وسجلت ريا حلقات مع كل من الفنانين يسرا، شيرين رضا، عمرو سلامة، جميلة عوض، عمرو سلامة، صبا مبارك، هنا شيحة، انجي المقدم، تارا عماد، تامر حبيب وهدى المفتي، حيث سيتم إطلاق العمل على قناة” Tayarah Play” على يوتيوب قريباً.

يذكر أن شركة “طيارة” متخصصة في انتاج المحتوى الرقمي من أغاني وإعلانات وبرامج، أسسها كل من الفنانة هند صبري ومحمد البسيوني ورامز يوسف منذ عدة سنوات، قدمت عدة انتاجات ناجحة منها برنامج “العب يا نجم” والعديد من الإنتاجات الأخرى التي حققت نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية.

شاهد أيضاً

عاصم حواط ينضم إلى “شام”

شام تايمز ـ متابعة انضم الفنان عاصم حواط إلى أسرة مسلسل “شام” المقرر عرضه خلال …

اترك تعليقاً