الملائكة ترنِّم للأب “زحلاوي” في مشفى الفرنسي

شام تايمز – كلير عكاوي

رنّم أطفال جوقة الفرح الأربعاء 9 كانون الأول 2020 للأب “الياس زحلاوي” من حديقة مشفى الفرنسي بدمشق، الذي يتواجد فيها منذ يومين بسبب تعرضه لأزمة صحية، معبّرين عن حبّهم وخوفهم عليه بأصواتهم الملائكية.

 

تعابير كثيرة نقلها الأب “زحلاوي” على وجهه وهو ينظر من شرفة المشفى فخوراً بأطفال الفرح، ومطمئناً عن حالته الصحية، عبر بث مباشر نقلته صفحة جوقة الفرح.

ونفى الأب زحلاوي كل ما يدور عن وضعه الصحي من إشاعات، علما أن بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبر وفاته غير الصحيح.

وتوجه الأب “زحلاوي” بكلمة للأطفال، أبرز ما جاء فيها.. “أشكر الله عليكم وعلى محبتكم.. أشكر كل من زرع في قلوبكم شتلة صغيرة في دمشق مليئة بالإيمان والحب والصوت والجميل … أنا أراكم وأرى جميع من كان في جوقة الفرح داخل قلبي”، طالباً منهم ترنيمة خاصة بالسيدة “مريم العذراء”.

وأكد مصدر خاص ل”شام تايمز”، أن الأب “زحلاوي” بصحة جيدة وأنه يمر بأزمة عابرة وسيعود قريباً لأبنائه وأصدقائه في جوقة الفرح، لكي يواصل عملية المحبة والبناء، داعياً الجميع المشاركة في زرع بذور المحبة في سورية، لتنمو من جديد أفضل وأمنع وأحن ما كانت عليه سابقاً، بحسب المصدر.

يشار إلى أن الأب “الياس زحلاوي” أرسل رسالة صوتية إلى أبناء جوقة الفرح منذ بداية دخوله مشفى “الفرنسي” في دمشق بتاريخ ٧ كانون الأول ٢٠٢٠ وطمئن فيها الجميع عن صحته.

شاهد أيضاً

“رنا شميس” في ضيافة “حوازيق” 

  شام تايمز – متابعة زارت الفنانة “رنا شميس” موقع تصوير مسلسل “حوازيق”، الذي يتم …

اترك تعليقاً