“يحيى بيازي” لـ “شام تايمز”: انتظروا “أبو نحلة” بوجه جديد.. وتجربة فريدة على الطريق

شام تايمز- محمد خليل اسماعيل
أشعلَ الفنان “يحيى بيّازي” حماس جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ببوست نشره مؤخراً عبر حسابه الرسمي على الانستغرام علق عليه بـ “SOON”، وفي تصريحٍ خاص لـ “شام تايمز” تحفّظ “بيازي” على الكشف عن أي تفاصيل تتعلّق بالعمل المرتَقب واكتفى بالقول: “انتظروني بتجربةٍ فريدة من نوعها”، وظهر “بيّازي” في الصورة التي نشرها مؤخراً بكاركتر العمل المرتَقب حيث يرتدي الزيّ العسكري وسط الصحراء.

كما أكد “بيّازي” انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل “باب الحارة” بجزئه الحادي عشر تأليف “مروان قاووق”، وإخراج “محمد زهير رجب” ويجسد فيه شخصية “أبو نحلة” التي قدّمها في الجزء السّابق كبائع فلافل بعد نزوحه مع زوجته إلى حارة الصّالحية عقب قصف الفرنسيين لحارات الشام ومساعدةِ أهل الحارة له فيما بعد.

وأوضح “بيّازي” أن خط سير الشخصية تطوّر في هذا الجزء فأصبح “أبو نحلة” متخذاً لقرارته ومواقفه، وفي سياق أحداث العمل سيرحل عن الحارة بالإضافةِ إلى طلاقه من زوجته التي تسيطر على قراراته بصورةٍ تُظهر لأهل الحارة أنها تقيّد رجولته.

وأضاف “بيّازي” أنه في خضمّ قراءة عددٍ من النُصوص لبعض الأعمال المرتقبة للموسم الرمضاني القادم.

في إطار آخر أشار يحيى إلى أن ما ينقص الدّراما السورية اليوم لتعود إلى ألقها السّابق هم من فارقها من نجوم كبارٍ كانوا قائمين على هذه المهنة وساهموا في تألقها كـ “أديب خيّر وحاتم علي” والذين لن يتكرّرا في تاريخ الدراما السورية برايه.

وحول إمكانية تأسيس مشروع خاصٍ به إلى جانب التّمثيل أكد “بيّازي” أنّه لا يفكر حالياً بأي شيء بعيد عن التمثيل، مضيفاً أن فكرة تأسيس مشروعٍ موازٍ للجانب الفنيّ ليست بعيدة”.

وعلى الصعيد الشخصيّ لفت “بيّازي” إلى أن علاقة الحب التي صرّح عنها سابقاً دون ذكر اسم شريكته أصبحت في مكانٍ أفضل مما سبق، مشيراً إلى أن فكرة الزواج تراوده أحياناً، غير أنها تحتاج إلى مزيدٍ من الوقت لضمان الحفاظ على استمراريتها.

ومع اقتراب حلولِ العام الجديد تمنى “بيّازي” ألا يتكرر عام 2020 بأي تفصيلة من تفاصيله لما حمله من ضغوط وآلام ومتاعب له على الصعيد الشخصي وللشعب السوري والعالم ككل، وأن تمضي سنة 2021 بشهورٍ ملؤها الخير للجميع.

يُذكر أن الفنان “يحيى بيّازي” لعبَ مؤخراً دور البطولة في مسلسل “ولاد سُلطان” كتابة “سعيد حناوي”، وإخراج “غزوان قهوجي”، إلى جانب كل من القديرين “حسام تحسين بك وسليم صبري”، بالإضافة إلى “عبد المنعم عمايري” ونخبة من الممثلين.

شاهد أيضاً

قصي خولي يشوّق الجمهور لـ “بارانويا”

شام تايمز – متابعة شوق الفنان قصي خولي جمهوره بإعلان موعد عرض مسلسله الجديد “بارانويا” …

اترك تعليقاً