الشريط الإخباري

سلاف فواخرجي: الهيبة لا يشبهني وأرفض المشاركة فيه

شام تايمز – متابعة

عبرت الفنانة سلاف فواخرجي عن رأيها بمسلسل “الهيبة” قائلة: “العمل لا يشبهني، وأرفض المشاركة فيه”، مضيفة أنها صاحبة مشروع وليست ممثلة تسعى لتنافس غيرها، وإلا ستكون متواجدة على الشاشة بشكل دائم.

وأوضحت الفنانة سلاف فواخرجي خلال لقاءها الإذاعي الأخير علبر إذاعة “المدينة” أن سبب قلة مشاركتها بالأعمال الدرامية يعود لأسباب شخصية تتعلق بفقدانها لأحد أفراد أسرتها خلال العامين الماضيين، بالإضافة إلى تأثر مهنة التمثيل، والتعامل مع الفنانين المتواجدين بالداخل وكأنهم أقل قيمة من المتواجدين في الخارج الذين يتوسل إليهم البعض لقبول مشاركة أو دور معين.

وفيما يخص عدم تعاملها مع بعض الأسماء المهمة في الإخراج، أكدت أن علاقتها جيدة مع الجميع، مشيرة إلى أن تجربتها مع المخرج حاتم علي تعتبر جزء مهم في مسيرتها، ولكن التواصل بينهما مقطوع منذ بداية الحرب، كما أن هناك علاقة جيدة جداً تجمعها مع المخرجة رشا شربتجي، أما عن المخرج سامر برقاوي بينت أنه عرض عليها المشاركة في مسلسل “شبابيك” سابقاً لكنها اعتذرت.

وكشفت فواخرجي أن فيلمها الجديد “مدد” مازال في مرحلة الإنتاج، كما أن منتج الفيلم غير سوري، وعلقت بالقول: “أحببت تجربتي الأولى في الإخراج عبر فيلم “رسائل الكرز”، وتعلمت منها رغم بعض المشاكل، والنجاح نسبي ولكن المهم هو المحاولة والاستمرار”.

شاهد أيضاً

صباح حزين في دمشق.. وأهل الفن : “سلامتك يا شام”

شام تايمز – آمنة ملحم صباح عاصمة الياسمين اليوم لم يكن أبيضاً، بل مضرجاً بدماء …

اترك تعليقاً