الشريط الإخباري

جبل شيخ الجبل يستفتي الجمهور بـ”الهيبة الرد”.. وهذا ما حصده!

شام تايمز – علياء خلف 
شارك الفنان تيم حسن صورة له من مسلسل “الهيبة – الرد” عبر حسابه الرسمي على تويتر،إثر عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، والتي انتهت بمقتل “نمر السعيد” والعقل المدبر “زيدان”.

وظهر تيم بشخصية “جبل شيخ الجبل” حاملاً السلاح “الكلانشكوف” مع ابتسامة، وعلق على الصورة مستفتياً الجمهور بسؤال قال فيه: “مع نهاية الهيبة الرد آرائكم؟ واذا في تمنيات عندكم للجزء الخامس اكتبولي بالتعليقات اذا بتحبوا .. شكرا”.

جاءت تعليقات الجمهور متفاوتة فالبعض  طالب بالاكتفاء من هذه السلسلة، بينما أعرب آخرون  عن إعجابهم بالمسلسل وبتفاصيله وبشخصية الفنان تيم حسن التي أداها بكل احترافية حيث وجهوا مباركتهم له بنجاح الرد في الهيبة بجزئه الرابع، مطالبين بجزء خامس للسلسلة وذلك مع النجاحات الكبيرة التي حققها المسلسل على منصات التواصل الاجتماعي في جميع الدول العربية كما تلقى حسن تعليقات من العديد من المشاهير الذين أشادوا بالهيبة وبشخصية الفنان تيم فيه، ومن أبرزهم الفنان اللبناني طوني عيسى الذي كتب معلقاً : “عادة كثرة الأجزاء بتخفف من هيبة المسلسل ..بس تعدد أجزاء هالمسلسل زادت هيبتو .. كل التوفيق”.

فيما علق الإعلامي اللبناني نيشان على أداء حسن بالقول:” في القاموس تعريف الكاريزما: هبة من الله، تيم حسن: هبة وهيبة”.

كما كتب الفنان اللبناني عادل كرم الذي أدى في المسلسل دور “نمر السعيد” قائلاً: ” الجبل أبو الورد، انشالله في لقاءات قريبة نجاحات دايمة”.
كما كتب بعض المتابعين مطالبين تيم بعودة الفنانة ندين نسيب نجيم إلى بطولة الجزء الخامس من المسلسل فيما طالب البعض بعدم دخوله في قصة حب جديدة كما تمنى البعض بتزويج صخر في الجزء الخامس من العمل الذي سيكون حماسي ومشوق حسب قولهم.

وجاءت بعض التعليقات المطالبة بتقديم عمل  جديد باسم تيم حسن.

يذكر أن مسلسل “الهيبة” بجزئه الرابع استطاع أن يحقق نجاحاً، ويصبح حديث الناس ويتصدّر التريند خاصة بعد الحلقة 15 منه حتى نهايته نظراً لكمية التشويق التي طغت على الحلقات وخاصةً بعد أن انضمت للعمل أسماء جديدة مثل الفنانة ديمة قندلفت وعادل كرم اللذين اتهمهما البعض بعدم كفائتهما في تجسيد الشخصيات الشريرة في العمل.

والجدير بالذكر أن مسلسل “الهيبة الرد” احتفظ بأبطال العمل الرئيسين وهم الفنانة القديرة منى واصف، تيم حسن، اويس مخللاتي، وروزينا لاذقاني، عبدو شاهين وآخرين.

شاهد أيضاً

انطلاق تصوير “من إلى” في بيروت

شام تايمز – متابعة أعلن الكاتب بلال شحادات عن انطلاق تصوير مسلسل “من .. إلى” …

اترك تعليقاً