أحلام تتقاسم تفاصيل ألبومها الجديد مع الجمهور

شام تايمز- دمشق- آمنة ملحم

يتوجه الكثير من الفنانين في الآونة الأخيرة نحو مشاركة تفاصيل عملهم، وأحياناً تفاصيل من حياتهم الخاصة مع الجمهور بشكل مباشر، تماشياً مع عصر السرعة الذي تطغى فيه السوشيال ميديا.

فبعد انتشار أخبار كثيرة وتساؤلات حول الألبوم الجديد للفنانة أحلام، اختارت صاحبة “قول عني ما تقول” مشاركة تفاصيل ألبومها الجديد الذي لايزال بمرحلة التحضير، مع متابعيها على تويتر، مشرعة الأبواب لأسئلتهم والإجابة المباشرة عليها حيث خصصت اليوم 5 أيلول من وقتها للرد على أي تساؤل.

واستهلت أحلام خطوتها بتغريدة أطلقت عبرها هاشاغ “ألبوم أحلام” فغرّدت “وأخيراً وليس آخراً إذا في أي استفسار عندكم اليوم ولمحبتي وتقديري الكبير لكم جمهوري و محبيني، انتظر أسئلتكم وراح اطلق #هاشتاغ، اسمه# البوم_احلام ، والأسئلة فقط اليوم بخصوص الألبوم وشكراً للجميع”.

وحظيت أحلام بتفاعل كبير من متابعينها مع هذه الخطوة، التي اعتبرها البعض بمثابة تقدير ومحبة لجمهورها، ورداً على الأسئلة التي تلقتها أكدت بأنها تصر على طرح كافة أغاني الألبوم بيوم واحد كي لا يفقد بريقه على حد تعبيرها، منوهة بأنها لم تستقر على اسم الألبوم بعد لأن قائمة الأغنيات لم تكتمل.

وكشفت أحلام عن وجود أغنية إماراتية بالألبوم ، وكذلك حضور اللون المصري فيه، مع احتمالية وجود أغنية عراقية ولكنه أمر ليس مؤكد بشكل نهائي.

ولفتت أحلام عن وجود تعاون بأغنيتين مع الشاعر الأمير سعود بن عبدالله والذي سبق وتعاونت معه في أغاني “باب الليل، وشفيك غايب، طولت”.

وحول تأخر إطلاق الألبوم أكدت أحلام ابتعادها عن التسرع، معلقة ” هذا هدفي اني ما اتسرع وخصوصاً مع الحجر و النفسيه اللي كانت صعبه الواحد يغني والغناء مزاج “.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يتبرع لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني

شام تايمز – متابعة أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تبرعه بكامل أرباحه من أغنية …

اترك تعليقاً