الشريط الإخباري

عدنان أبو الشامات: سعيد لأنني فنان ولست فنانة في زمن “السوشيال ميديا”

شام تايمز – متابعة
أعرب الفنان عدنان أبو الشامات في لقاء صحفي عن استيائه بعد فصله من نقابة الفناين بسبب غيابه عن البلاد لمدة 7سنوات معتبراً عدم قبول النقابة بوكيل أو نائب عن الفنان ليدفع عنه الرسوم إهانة له، وخاصة في هذه الظروف الصعبة على حد وصفه، منوهاً  بأنه يقوم الآن بمعاملة لعودته إلى النقابة وأكثر مايزعجه في الوسط الفني هو الواسطات والمحسوبيات.

كما بين أبو الشامات أن علاقته جيدة مع نقيب الفنانين زهير رمضان وأثنى على جهوده المبذولة في النقابة، كاشفاً أنه لو شارك في انتخابات النقابة لصوت لصالح فادي صبيح لأنه يريد أن يرى روح الشياب في النقابة.

وفي سياق منفصل قال الفنان السوري إنه سعيد جداً كونه فنان وليس فنانة في زمن التواصل الاجتماعي بسبب التعليقات المسيئة التي تطال زميلاته الفنانات واصفاً هؤلاء المعلقين بـ “عديمي الأخلاق” لأن هذا تجريح بالفنان وليس نقد بناء.

وتوجه أبو الشامات لزملائه بضرورة مساندة بعضهم البعض واعتبار أي نجاح يحققه الفنانون السوريون في الخارج أو الداخل هو نجاح للدراما السورية بأكملها.

وكان الفنان أبو الشامات أثار الجدل مؤخراً عندما رد على أحد المتابعين على صفحته على فيسبوك ووصف الفنان “تامر حسني وعمرو دياب” بالفتيات لخضوعهم لعمليات تجميل، الأمر الذي عرضه لسيل من الانتقادات.

شاهد أيضاً

محمد حداقي: نحن مجرد “صنايعية” نتعامل مع المهنة كهواية

شام تايمز – متابعة لفت الفنان محمد حداقي إلى أن ابتعاد عن الأعمال المسرحي يعود …

اترك تعليقاً