الشريط الإخباري

سلاف فواخرجي وليندا بيطار.. ومفاجأة لعيد الميلاد

شام تايمز – متابعة
كشفت الفنان ليندا بيطار عن مفاجأة ستجمعها بالفنانة سلافة فواخرجي، وذلك عبر منشور على صفحتها الرسمية على الفيسبوك جاء فيه:”مين ع بالووو يحضر ريسيتال للميلاد؟ ونرتل تراتيل الميلاد سوا.. اليوم المسا رح خبركن كل التفاصيل… ينعاد عليكن بألف خير يارب وميلاد مجيد”.

وتابعت صاحبة “بياع الورد” “واليوم رح نصور المفاجأة أنا ومدام سلاف فواخرجي وخلال أيام قليلة رح تشوفوها.. بحبكن كتيرع قد مابحب كل التفاصيل بهالشهر”.

وكانت الفنانة سلاف فواخرجي شاركت مجموعة صور تجمعها بالفنانة ليندا وفريق عمل استوديو حازم جبور، عبر انستغرام، وعلقت عليها بالقول:” الميلاد قرب ومفاجأة حلوة منتمنى تحبوها”.

وفي التفاصيل يبدو أن فواخرجي وبيطار تستعدان لطرح أغنية خاصة بعيد الميلاد، وستصور قريباً على طريقة الفيديو كليب، وهي من إخراج مجد درويش، وإنتاج كنيسة اللاتين في دمشق.
رامي كوسا
حيث يشارك في كتابة كلمات الأغنية كل من سام العبد الله الذي كتب ماستؤديه ليندا، بينما ألّف رامي كوسا المقطع الخاص بسلاف، وأعرب عن سعادته بهذه التجربة حيث علق لسلاف على انستغرام “اشتغلنا سوا حتى لو مو مسلسل”.
ويعد هذا التعاون الأول الذي يجمع سلاف وليندا، وهي التجربة الغنائية الثانية لفواخرجي، بعد غنائها في مسلسل “شارع شيكاغو”، الذي لعبت بطولته بشخصية “ميرامار”.

شاهد أيضاً

ما هو مصير مسلسل “العربجي”

شام تايمز – متابعة علمت شام تايمز أن التحضيرات لانطلاق تصوير مسلسل “العربجي” قائمة بشكل …

اترك تعليقاً