الشريط الإخباري

لدعم الشباب.. إعلان انطلاق برنامج المواهب الغنائية في حلب

شام تايمز – حلب – إسراء جدوع

أعلنت وزارة السياحة بالتعاون مع إذاعة أرابيسك انطلاق برنامج ” نجم من حلب “، وهو عبارة عن مسابقات فنية تعنى باكتشاف المواهب والأصوات الشابة في مدينة حلب، وذلك بهدف تدريبها وتسليط الضوء عليها.

 

وكشف رئيس فرع حلب لنقابة الفنانين عبد الحليم حريري لـ “شام تايمز” بأنه سعيد بهذه الخطوة التي ستكشف عن العديد من الفنانين الشباب، مؤكداً في ذات الوقت أن نجاح أي فنان يعتمد بالدرجة الأولى على مدى فطنته وامتلاكه قاعدة واسعة من العلاقات العامة تمكنه من الغوص أكثر في بحر الفن، وتمنحه خطاً أكثر ثباتاً على شاطئ النجاح.

 

وأضاف حريري على خلفية المؤتمر الصحفي الذي عقد في حلب بأن التسويق الناجح أيضاً بات عنصراً مهماً يبنى عليه نجاح أي فنان، وأمام هذه المعطيات لربما باتت “السوشال ميديا” لغة العصر الجديد والعنصر، وعاملاً مهماً في الوصول لقاعدة جماهيرية أوسع.

وأكد مخرج العمل “كمال شنو” لـ “شام تايمز” أنه لا يوجد أي عقد احتكار للمتسابقين ، فهذه المبادرة البسيطة هي خطوة متواضعة لتسليط الضوء على تلك البذور الفنية التي تحتاج مزيداً من الضوء والرعاية، فحلب هي ولاّدة بالفن الأصيل، وأهلها الأوفياء يستحقون كل  الدعم والرعاية.

 

وأشار شنو إلى أن حلقات البرنامج ستبث بشكل أسبوعي، يُعرض عبرها كل خطى وتفاصيل العمل، وما يحصل وراء الكواليس ليكون برنامجاً هادفاً و قريباً من المشاهد في آن واحد “، وذلك بمشاركة لجنة تحكيم قديرة هم الفنانون الأساتذة “أمين خياط، عصمت رشيد، عبد الحليم حريري ، هادي بقدونس.

 

وسيتضمن البرنامج استضافة عدد من الفنانين كضيوف شرف ومنهم: الفنانة أمية ملص، فيما ستُبث أولى حلقات تلك المسابقة عبر أثير اذاعة ارابيسك وضمن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافةً إلى عدد من المنصات الإعلامية الأخرى مع بداية شهر شباط من العام القادم 2021.

شاهد أيضاً

صباح حزين في دمشق.. وأهل الفن : “سلامتك يا شام”

شام تايمز – آمنة ملحم صباح عاصمة الياسمين اليوم لم يكن أبيضاً، بل مضرجاً بدماء …

اترك تعليقاً