الشريط الإخباري

قاسم ملحو: هددوني بأولادي.. ويزن السّيد “درويش”

شام تايمز – متابعة

كشف الفنان “قاسم ملحو” أنّه تعرض في بداية الأزمة السورية إلى التّهديد بأولاده، الأمر اّلذي دفعهُ إلى تغيير مكان سكنه وإجباره على البعد عن عائلته وقريته، منوهاً بأن أصعب شعور على الإنسان أن يرحل مُرغماً.

شدّد “ملحو” في لقاءٍ مع الإعلامي باسل محرز ضمن برنامج “المختار” على أنّه يوافق الفنانة “سلاف فواخرجي” الرأي في عندما ذكرت مؤخراً أنّ الفنانين السوريين المتواجدين في سورية يعاملون من قبل المخرجين وشركات على أنهم أقل أهمية من الذين سافروا إلى الخارج.

وبالمقارنة بين الفّنان المقيم داخل سوريا والفنان المقيم في الخارج، انتقدَ “ملحو” الواقع الفنيّ الحالي في سوريا حيث علّق ” نحنُ نعمل بظروفٍ مختلفة ومضحكة للأسف، وأوضح “ملحو” في جميع دول العالم يخرج الفنان إلى التصوير مع مرافق ولبّيس وسيارة محترمة، أمّا نحنا فنُبعث إلى التّصوير مع ميكرو بدلاً من فان حديث على الأقل، مشدّداً على أن كلّ الفن الذي يُمتهن في سوريا من “موافقات و إنتاج” يتخفّى وراء “إصبع” الممثل السوري.

واستذكرَ ملحو حكاية خاصة كشف عنها من أيام دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية، بالقول “أنا لما إجيت على المعهد ولقيت أمّية ملص والدها المخرج محمد ملص، ورباب كنعان والدها الأديب كبير علي كنعان، وباسم ياخور خلفه والده الصحفي، وأنا ماحدا ورايي، فصرت قول ليش أهلي مو دارسين ومتعلمين، صابني نوع من الكره تجاهن، بعدين شوي شوي اكتشف أنو أهلي سابقين عصرن”.

وعلى الصّعيد الشّخصي قال “ملحو” إنه يعتبر نفسه محظوظاً لكونه متزوّجاً من الفنانة “آمال سعد الدين، وهي زوجة وصديقة، وتربطهما علاقة حب مميزة، لكنهما يحرصان على عدم استعراض ذلك أمام جمهورهم.

وحول خلافة السّابق مع “يزن السيّد”، اعتبر “ملحو” أن “يزن” درويش ومسكين ولا يتحكّم بردّات فعله، مشيراً إلى أن هذا سبب حدوث الخلاف بينهما.

و ذكر ملحو أنّه انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في مسلسل “حارة القبة”، تأليف “اسامة كوكش”، إخراج “رشا شربتجي” كما ذكر أنه شارك في مسلسل “باب الحارة” بجزئه “الحادي عشر” من تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب.

شاهد أيضاً

صباح حزين في دمشق.. وأهل الفن : “سلامتك يا شام”

شام تايمز – آمنة ملحم صباح عاصمة الياسمين اليوم لم يكن أبيضاً، بل مضرجاً بدماء …

اترك تعليقاً