ديمة قندلفت: يجب تغيير قانون الأحوال الشخصية .. والاستعراض مشروع بالبال دائماً

شام تايمز – متابعة

أعلنت الفنانة ديمة قندلفت عن إعادتها لأغنية العملاق وديع الصافي ” يا سيّد السلام” بمناسبة عيد الميلاد المجيد كرسالة لسوريا ولدول المنطقة.

كما تحدثت قندلفت بلقاء على “سكاي نيوز” عن مشاركتها بدور رانيا عمران في مسلسل” الهيبة ـ الردّ” بجزئه الرابع، وعن الهواجس التي راودتها قبل بدء التصوير قالت: “كنّا نفكّر بتقديم دور مختلف عمّا قدّمته سابقاً، وأن تكون الحوامل الأساسية للدور مناسبة لما أؤدّيه، وتلبّي طموحاتي كممثّلة تدخل إلى عمل سبق أن لاقى هذه الجماهيرية الكبيرة”.

وعن الكبيرة منى واصف أكدت بأن العمل معها ممتع جداً واصفة إليها بالسنديانة مع أنها تستحق كل الألقاب الجميلة ولكن هي تفضل لقب السنديانة حسب قولها.

وعن جوانب الحرب السورية التي لم تنقاشها الدراما السوريّة أشارت بأن الدراما لم تناقش حتى 10 بالمئة مما يمكن أن تقدمه وذلك بسبب قرب المسافة الزمنية وهذا يفرز نوعاً آخر من الدراما برؤية مختلفة، وربّما تكون بحساسية أقلّ، وشفافية أكبر، كما أن جرعة الواقعية تكون مختلفة، فإن الحرب، وللأسف طبعاً، هي مادة غنيّة لنقدّم عنها عشرات الأعمال”.

وتحدثت قندلفت عن زواجها المختلط حيث أن زوجها هو وزير الاقتصاد السوري السابق همام الجزائري وهو من الديانة المسلمة في حين تنتمي هي إلى أسرة مسيحية، وعما إذا كانت تفكّر بأن الوقت قد حان لتغيير قانون الأحوال الشخصية في سوريا قالت: “أكيد طبعاً، وكان من المفترض أن يحصل هذا الأمر منذ زمن، وحتّى اليوم ما زلنا نتأمّل بإتّخاذ هذه الخطوة”.

وعما إذا كانت تفكّر بتقديم عملاً استعراضياً كونها تتمتّع بمواهب أخرى فضلاً عن التمثيل كالغناء الأوبرالي، ورقص الصالونات، والعزف على البيانو، قالت:” هذا المشروع دائماً بالبال، وبغض النظر عن نوع العمل ومنبره سواء مسرحي، أو سينمائي، أو تلفزيوني، يبقى موجوداً في بالي متى ما توفّت ظروفه ومناخه الملائم”.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً