أمل عرفة : لا مكان للمتنمرين لديّ .. والجمهور يرد ؟!

شام تايمز –دمشق-  دانا الفلاح

ترفض الفنانة أمل عرفة حالة التنمر التي ينتهجها بعض السوريين ضد أقرانها في  مسلسل “شارع شيكاغو” حيث وجهت رسالتها بأن كل من سيتنمر عليهم عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ستحذفه من قائمة الأصدقاء والمتابعين.

وأوضحت عرفة في تغريدة لها عبر تويتر أنها فخورة بأغلبية الآراء الإيجابية  للجمهور بخصوص شخصية “سماهر” بمسلسل شارع شيكاغو.

وتابعت عرفة “إنَ أي تنمر أو قلة ذوق بتعليق من أي شخص بخصوص أي زميل أو زميلة بعتذر سلفاً على البلوك”.

وجاءت التغريدة مستفزة للبعض من جمهورها المعتاد عليها والمحب لها بالأدوار الاستثنائية، الاجتماعية، والكوميدية، وخاصة أنها تهدد المتابعين “بالبلوك”.

وعلقت إحدى المتابعات ” إذا كتبت رأيي فهذا ليس تنمر اه نعم القصة جميلة لكن طريقة المونتاج والتقطيع مزعجة أنت كــ فنانة كبيرة ما رأيت في دورك أي جديد مشاهد القبل والاحضان الكثيرة والله ازعجتني”.

 

وكما قالت إحدى المتابعات “أمل أنت ممثله راقيه ولك جمهور في الوطن العربي بمختلف الثقافات والأعمار لا انصحك ابداً بأن تهددي جمهورك بالبلوك”.

بينما أفاد البعض من وجهة نظر مختلفة أن الدراما السورية للعائلة جميعاً فغرد أحد المتابعين “الدراما السورية كبرنا وتربينا عليها نحن كعرب لأنها كانت هادفه ونظيفة وتجمع كل العائلة العربية الآن أصبحت دراما هابطة لا تطرح الا المواضيع التافهة”.

فيما أيد البعض عرفة وأنَ من حقها إلغاء أي متابعة بحال الإساءة لها أو لأحد زملائها “من حق الكل أنه ينتقد لكن بطريقة محترمة بطريقة ما تسيئ للشخص المنتقد، لكن الانتقاد بقلة أدب وعلى صفحتك بسيئ لشخصكم الكريم قبل الشخص المنتقد”.

كما لام البعض صاحبة شخصية دنيا على مشاركتها بهذا النوع من الأعمال وقال أحد المتابعين ” كان الأولى بفنانة في حجم أمل عرفة أن لا تشارك في عمل مثل هذا لكي تبقي كما أنت في عيون جمهورك الا إذا كنت ترين أن العمل يعلم القيم والمبادئ”..

شاهد أيضاً

أكثر من 167 مليون دولار إيرادات The Croods

شام تايمز – متابعة حقق الجزء الثاني لفيلم الرسوم المتحركة The Croods، إيرادات وصلت إلى …

اترك تعليقاً