الشريط الإخباري

راقصة الباليه يارا خضير: تحققت إحدى أمنياتي مع حاتم العراقي

شام تايمز- آمنة ملحم

حلم الشابة يارا خضير راقصة الباليه التي ملأت يوما ما شوارع الشام العتيقة بهجة، بحركات جسدية جذبت المارة وحولتها لحديث رواد السوشيال ميديا ليس له حدود.

خضير التي قدمت عروضا مسرحية عدة في عاصمة الياسمين حملت شغفها معها لخارج البلاد، لتجسده هذه المرة بمشاركة كانت تطمح لها على الدوام، عبر الظهور بفيديو كليب للأغاني كراقصة باليه لتقدم فنها بشكل مواز لفن الغناء، وليس ك “موديل”.

وأعربت راقصة الباليه لشام تايمز عن سعادتها بهذه التجربة كون هذه الفكرة تراودها على الدوام واليوم تحققت بمشاركتها بكليب لنجم عربي محبوب وهو الفنان حاتم العراقي بأغنيته الجديد “حبك الي وملكي” التي تحمل طابع الرومانسية كلمات عمار محمد، ألحان وتوزيع باقر نجاح.

وكشفت خضير أن رقصها في الكليب ارتجالي من وحي خبرتها وليس بناء على تصميم مسبق، بل هو تجسيد لحالة أحستها عند سماع الأغنية.

وحول فن التمثيل، تنوه الشابة خضير بأنها كانت تتجه للتمثيل بعد العمل لخمس سنوات في المسرح، إلا أن واقع التمثيل بالبلد ليس مبشرا على حد تعبيرها، كما أن طريقة الوصول تتطلب أمورا لا تحبذها، ولكنها تؤكد حبها لهذا وأنها على استعداد للمشاركة بالدراما في حال توفر الفرص المناسبة.

يارا التي تسعى لنشر فن الباليه أينما حلت، تحمل مشاريع كثيرة بجعبتها للمستقبل في هذا مجال وتسعى لتحقيقها بروحها الحالمة.

شاهد أيضاً

“بالورقة والقلم” وزير الإعلام د.بطرس الحلاق يحاور المنتجين السوريين.. ووعود مبشرة بانتظار قانون الإعلام الجديد

شام تايمز – آمنة ملحم بشفافية عالية وانفتاح على الجميع في النقاش والطرح، حضر وزير …

اترك تعليقاً