الشريط الإخباري

محمود حميدة ينفعل على وفاء الكيلاني بسبب هذا السؤال ..؟

شام تايمز – متابعة
حل الفنان المصري محمود حميدة ضيفاً ببرنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، حيث تطرق الحديث إلى زوجته الثانية والعلاقة بين الزوجتين والأبناء.

وتحدث حميدة عن زوجته الثانية مها وأبنائها من زوج سابق، وأن السبب وراء إعلان الزواج بعد أشهر من الزواج العرفي هو قراءة تحقيق عن عدم استحقاق هذه الزوجة أي من الميراث وفقاً للقانون، فخشي عليها وعلى أبنائها الذين يعتبرهم أبناءه أيضاً، فأعلن الزواج.

وكشف أنه تربى على الذكورة المطلقة، فكلمته كانت تسير على عمته التي تنفذ أوامره، وهذا السبب وراء زواجه الثاني بشكل كبير، ويجد أن هذا الوضع ليس صحيحاً اجتماعياً.

واعترف حميدة أن زوجته الأولى والثانية ليستا على صلة ولا بناته على صلة بزوجته الثانية، ولكن مؤخراً بدأ الأبناء بالتواصل البسيط، وعندما سألته وفاء الكيلاني لمحاولة استخلاص معلومات أخرى عن حياته، انفعل عليها ورد بحزم “لأ”، لترد عليه: “بتخرسني”، ليومئ لها بالإيجاب مؤكداً أنه سيغادر الحلقة.

يذكر أن حميدة احتفل مؤخراً بعيد ميلاده، حيث وجه رسالة شكر إلى جمهوره بعدما تلقى الكثير من المعايدات والتهاني، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، موجهاً حديثه إلى متابعيه :”كل الشكر للسيد الجمهور والعائلة والأصدقاء والأحباء على التهنئة بعيد مولدى.. لكم كل التحيه والاحترام” .

شاهد أيضاً

صباح حزين في دمشق.. وأهل الفن : “سلامتك يا شام”

شام تايمز – آمنة ملحم صباح عاصمة الياسمين اليوم لم يكن أبيضاً، بل مضرجاً بدماء …

اترك تعليقاً