الشريط الإخباري

هاني شاكر يسامح حمو بيكا.. والسبب “والدته”

شام تايمز – متابعة
فأجأ مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا متابعيه، بنشر فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من داخل مكتب محامي نقابة المهن الموسيقية، يعلن خلاله تصالحه مع الفنان هاني شاكر، وتنازل الأخير عن القضية المقامة ضده.

وأوضح بيكا أنه تواجد في مقر نقابة المهن الموسيقية، والتقى بهاني شاكر، وأعضاء نقابة المهن الموسيقية وتقدّم لهم بالاعتذار رسمياً.

محامي نقابة المهن الموسيقية، ذكر خلال الفيديو الذي نشره بيكا أنه تقدّم باعتذار مكتوب للفنان هاني شاكر، وأنه في طريقه لإنهاء إجراءات التنازل عن القضية، مؤكداً أن صفحة جديدة ستفتح بين بيكا والنقابة، وأنه سيلتزم بقوانينها.

من جانبها، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً رسمياً، تؤكد خلاله أنه تم قبول اعتذار حمو بيكا، حفاظاً على مستقبله وأسرته.

يذكر أن الإعلامية المصرية ريهام سعيد استطاعت، أن تنهي حالة الخلاف بين بيكا، ونقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، وذلك بعد أن بدأت موسمها الجديد من برنامجها الشهير “صبايا الخير” باستضافة بيكا ووالدته، للحديث عن أزمته مع هاني شاكر. وظهرت والدته في الحلقة وهي تبكي وتتوسل لـ”شاكر” للتنازل عن القضية التي أقامها ضد نجلها، وصدر ضده حكم بالحبس عامين.

شاهد أيضاً

محمد حداقي: نحن مجرد “صنايعية” نتعامل مع المهنة كهواية

شام تايمز – متابعة لفت الفنان محمد حداقي إلى أن ابتعاد عن الأعمال المسرحي يعود …

اترك تعليقاً